طريقة سرية وقوية لإنشاء قائمة الاشتراك الخاصة بك المؤلف: رون بايونير


قررت أن أكتب هذا المقال لأوضح لك طريقة قوية للغاية حول كيفية زيادة حجم قائمة الاشتراك الخاصة بك على الفور. هذه الطريقة قوية جدًا ولكن لا يستخدمها الكثير من الناس.

يمكن أن تضيف هذه الطريقة عدة مئات من المشتركين بسرعة إلى قائمتك ويمكن تنفيذها في دقائق. كل ما تحتاجه هو مقال (مكتوب بطريقة خاصة) وقليل من الوقت أو المال للاستثمار.

إذن ، هذا ما عليك القيام به ...


اكتب مقالاً (بطريقة خاصة أكشف عنها).

احصل على المقال أمام أكبر عدد ممكن من القراء (أكشف كيف)


تعتبر المقالات طريقة جيدة جدًا لإضافة مشتركين إلى قائمة الاشتراك الخاصة بك. تحصل على مشتركين عندما يزورون موقع الويب الخاص بك أو التسجيل في قائمتك بعد قراءة مقالتك.

لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى صندوق موارد في الجزء السفلي من المقالة يوضح اسمك وملعب المبيعات أو التوصية. (أكشف عن كيفية هيكلة صندوق الموارد لاحقًا.)

للحصول على مقال ، يمكنك كتابته بنفسك أو دفع شخص ما (خبير كتابة المقالة) لكتابة المقال نيابة عنك. أفضل الطريقة الثانية لأنني لست جيدًا في كتابة المقالات.

عندما تكون المقالة جاهزة ، ما عليك سوى عرض مقالتك على أكبر عدد ممكن من المشتركين المحتملين. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال مقالتك إلى أدلة المقالات ومباشرة إلى ناشري الرسائل الإخبارية. إنه عمل شاق إلى حد ما وسأشرح كيف يسهل ذلك.

لكي تحظى مقالتك بقبول أكبر عدد ممكن من الناشرين ، عليك اتباع استراتيجية واحدة بسيطة. تتمثل الإستراتيجية في تضمين رابط منتج في مكان ما في المقالة. بهذه الطريقة يمكن للشخص الذي ينشر مقالتك كسب دخل كشركة تابعة.

ستزيد هذه الطريقة من فرصة نشر مقالتك - وقت كبير. ستكون فرصة قبول مقالتك أعلى بكثير عندما يتمكن الناشر من كسب المال منها عن طريق استبدال عنوان URL الخاص بالمنتج برابط تابع.

لزيادة فرصة قبول مقالتك ، اكتبها بطريقة إما:


يعطي حلا لمشكلة مشتركة.

يُعلم القارئ ببعض الأخبار أو شيء يستحق أن يعرف.


إذا تمت كتابة مقالتك بهذه الطريقة ، فإنها تعطي القارئ سببًا لقراءتها والتصرف بناءً على ما يقرأه.

عندما يكون لديك مقال تحتاج إلى إرساله هو إلى أدلة المقالات والناشرين الذين سينشرونه. يمكنك القيام بذلك إما يدويًا أو أتمتة العملية.

يجب أن أقول إن إرسال مقالتك يدويًا يعد مضيعة كبيرة للوقت ويجب ألا تفعل ذلك إلا إذا كان إنفاق القليل من المال يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لك. يمكنك أتمتة عملية إرسال المقالة بالكامل بالكامل باستخدام Ezine Announcer:

سيقوم Ezine Announcer بإرسال مقالتك إلى جميع أدلة المقالات الرئيسية ومباشرة إلى 500 أو أكثر من ناشري ezine. Ezine Announcer هي أداة جيدة للغاية لاكتساب تعرض فوري وكبير. هذا هو عنوان URL:

http://wetrack.it/eza/af.cgi؟2307

هناك طريقة رائعة لكيفية عرض مقالتك على العديد من الناشرين وهي استخدام إحدى خدمات إرسال المقالات التي يمكنك العثور عليها من خلال البحث عن "خدمات إرسال المقالات" على Google.

ستقدم بعض هذه الخدمات مقالتك إلى أكثر من 1000 ناشر. حتى أن إحدى هذه الخدمات ترسل مقالتك إلى 3900 ناشر. عظيم أليس كذلك؟

جزء مهم جدا من الإستراتيجية هو صندوق موارد مقالتك. تحتاج إلى تفصيلها بحيث تحصل على أكبر عدد ممكن من النقرات. يجب أن يصل طول صندوق الموارد إلى 6 أسطر وألا يزيد عن 65 حرفًا في كل سطر.

إذا كان صندوق الموارد الخاص بك سيكون أطول ، فإنك تخاطر بفقدان فرصة نشر مقالتك.

إليك الطريقة التي ينبغي بها تنظيم صندوق موارد المقالة:


يجب أن يجذب انتباه القراء.

يجب أن يذكر فائدة أو حل لمشكلة ما.

يجب أن تدعو إلى العمل.


عندما تتبع الخطوات ، يكون النجاح مع هذه الاستراتيجية مضمونًا. أنت الآن بحاجة إلى بعض الحظ حتى أن العديد من ناشري ezine يحبون مقالتك ويقررون نشرها.

آمل أن تجد هذه المقالة ذات قيمة ويمكن أن تستخدم المعرفة الجديدة. أرغب في رؤيتك تنجح في هذه الاستراتيجية وأدعوك إلى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني بقصة نجاح. في غضون ذلك ، أوصيك بالتسجيل في دورة بناء القائمة الخاصة بي.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع