تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك


تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك

نظام مثبت!


قm bebnaء moaقuق غniة balmحtoى و woقoة wtحoialhaaha itlقaئa alى إaanص غaanص حaanص غaanص غaanص غ غanص غanص غ غ غ غ ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح al ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء.


http://sevilyalci.regsweep.hop.clickbank.net



الكلمات الدالة:

كسب المال ، كسب المال ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الأعمال المنزلية



نص مقال:

تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك

نظام مثبت!


قm bebnaء moaقuق غniة balmحtoى و woقoة wtحoialhaaha itlقaئa alى إaanص غaanص حaanص غaanص غaanص غ غanص غanص غ غ غ غ ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح al ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء ء.







من مكتب: مات كالين

التاريخ: الاثنين 17 سبتمبر 2007


عزيزي الزميل المسوق ،


أصبحت أكثر سهولة في الوصول إلى منشورات في منشورات. لقد بدأت في القليل من القليل من الغضب تجاه هذه المنشورات.


من السهل بالنسبة لي أن أقول هذا الآن ... ولكن بعد أن بدأت في العودة بالزمن إلى الوراء منذ عدة أشهر ، فسأرى نفسي أحد المتشككين أيضًا. تم عرض موقع الحدث الدقيق المصغر الخاص ببرنامج AdSense للتلاعب ببرنامج AdSense. هيك ، كان يأكل طوال يومي.


مثل معظم "خبراء منتدى AdSense" ، لم أفعل ذلك بالشكل الصحيح. كنت أبذل كل جهودي في إنشاء مواقع متخصصة يدويًا. إذا كنت ترغب في إجراء عمليات إعادة تقييم ، إلا إذا كنت تبحث عن تطورات أخرى في أجواء مختلفة.


أفلح من البحث في القيام بما في ذلك البحث. ظللت أقول لنفسي "كرر ما ينفع". حسنًا - لقد اكتشفت أخيرًا ما الذي نجح!


إن النبأ السيئ هو أنني أفعل كل شيء يدويًا. كنت أستغرق أيامًا وأيامًا لتكرار عملية "ما نجح".


محاولة إنشاء موقع واحد.


وأعلم أنه يحمل الكثير من المبتدئين في التسويق خلال القيام بالأشياء يدويًا. بحاجة إلى تغيير شيء ما قريبًا.


وتعلم ماذا؟ الآن ، أنا أمامي عدة خطوات للأمام. أن تكون كذلك!


إنشاء موقع ويب AdSense المتخصص ويستغرق وقتًا طويلاً ، أشعر بالانزعاج لأنني أعلم!


قررت التخلي عن برنامج إنشاء موقع والمتخصص والمتخصص من Adsense ...


حاول أن تتقدم عملية البحث في مرحلة الإنتاج. نعم ، أنا أتحدث عن كل شيء ... إضافة أنواع متنوعة من الجودة والمرافق الخاصة إلى تضمين تدفقات الدخل من الدخل على مواقع الويب الخاصة بك. كل هذا بمفتاح تلقائي.


حقيقة الأمر هي - "ما كنت ، تضيع وقتك في عملك التي يمكن أن أتمتها ، وفيرزسيك ستقفز بسرعة إلى رأس المجموعة بينما تجلس وتترك وفقدك التقدم يذيب عملك بعيدا!"


هذا ليس خطأك من ...


هناك عدد هائل من الأشخاص الذين لا يريدون شيئًا لهذا السبب - ولهذا أنا هنا لحمايتك ، زملائي المسوق.

 

http://sevilyalci.regsweep.hop.clickbank.net

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع