تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك تمامًا


تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك تمامًا

نظام مثبت!


قم ببناء مواقع غنية بالمحتوى وقوة وتحويلها تلقائيًا إلى مداخيل سلبية سرية مع إمكانات غير محدودة - حتى أفضل ... لا تحتاج حتى إلى إنشاء منتجك الخاص!


http://sevilyalci.regsweep.hop.clickbank.net



الكلمات الدالة:

كسب المال ، كسب المال ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الأعمال المنزلية



نص المقالة:

تعرف على سبب استخدام أكثر من 65000 مسوق مثلك تمامًا

نظام مثبت!


قم ببناء مواقع غنية بالمحتوى وقوة وتحويلها تلقائيًا إلى مداخيل سلبية سرية مع إمكانات غير محدودة - حتى أفضل ... لا تحتاج حتى إلى إنشاء منتجك الخاص!







من مكتب: مات كالين

التاريخ: الاثنين 17 سبتمبر 2007


عزيزي الزميل المسوق ،


يبدو أنني أقرأ كل يوم منشورات في منتديات التسويق حول مدى صعوبة كسب المال باستخدام AdSense. الآن - لا أريد أن أبدو كأنني تذمر هنا ... ولكن لأكون صادقًا معك ، لقد بدأت في تطوير القليل من الغضب تجاه منشورات مثل هذه.


من السهل بالنسبة لي أن أقول هذا الآن ... ولكن إذا تمكنت من العودة بالزمن إلى الوراء منذ عدة أشهر ، فسأرى نفسي أحد المتشككين أيضًا. صدق أو لا تصدق ، اعتقدت أنها كانت مضيعة كاملة لوقتي للتلاعب ببرنامج AdSense والمواقع المتخصصة. هيك ، كان يأكل طوال يومي.


مثل معظم "خبراء منتدى AdSense" ، لم أفعل ذلك بالشكل الصحيح. كنت أبذل كل جهودي في إنشاء مواقع متخصصة يدويًا. لم يمض وقت طويل حتى علمت أنه إذا كنت سأقوم بإنشاء مواقع متخصصة متعددة لجلب إيرادات AdSense ومصادر أخرى للنقد ، فسوف يتعين علي تغيير إستراتيجياتي.


ومثل أي مسعى تجاري آخر ، كنت أعلم أنه يجب علي الاستمرار في القيام بما نجح. ظللت أقول لنفسي "كرر ما ينفع". حسنًا - لقد اكتشفت أخيرًا ما الذي نجح!


لكن النبأ السيئ هو أنني ما زلت أفعل كل شيء يدويًا. كنت أستغرق أيامًا وأيامًا لتكرار عملية "ما نجح".


كانت محاولة إنشاء موقع بعد موقع أمرًا سخيفًا بعض الشيء عندما كنت أقضي أكثر من أسبوع في إنشاء موقع واحد فقط.


كنت أعلم أنه يمكنني التسكع مع الكثير من "المبتدئين" في حشد التسويق من خلال القيام بالأشياء يدويًا. ولكن إذا كنت سأقفز أمامهم خطوة واحدة ، فأنا بحاجة إلى تغيير شيء ما قريبًا.


وتعلم ماذا؟ الآن ، أنا أمامي عدة خطوات للأمام. ويمكنك أن تكون كذلك!


عندما أسمع شائعات في المنتدى حول صعوبة إنشاء موقع ويب AdSense المتخصص ويستغرق وقتًا طويلاً ، أشعر بالانزعاج لأنني أعلم أنه ليس صحيحًا!


لهذا السبب قررت التخلي عن برنامج إنشاء موقع الويب المخصص والمتخصص من Adsense مجانًا ... لإثبات خطأ هؤلاء الرافضين!


حاول أن تتخيل مقدار التقدم الذي يمكن أن تحققه إذا كان بإمكانك أتمتة عملية البناء المتخصصة بأكملها. نعم ، أنا أتحدث عن كل شيء ... من إضافة أنواع متنوعة من الجودة والمحتوى الحديث إلى تضمين تدفقات متعددة من الدخل على مواقع الويب الخاصة بك. كل هذا بمفتاح تلقائي.


حقيقة الأمر هي - "إذا كنت كما كنت ، تضيع وقتك على الأشياء في عملك التي يمكن أتمتتها ، فإن منافسيك ستقفز بسرعة إلى رأس المجموعة بينما تجلس وتترك افتقادك التقدم يذيب عملك بعيدا! "


هذا ليس خطأك على الرغم من ...


هناك عدد هائل من الأشخاص الذين لا يريدونك أن تعرف شيئًا عن هذا - ولهذا السبب أنا هنا لحمايتك ، زملائي المسوق.

 

http://sevilyalci.regsweep.hop.clickbank.net

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع