عندما تمتلك شركة ، قد تجد نفسك في مواقف قد يكون من الصعب التعامل معها. التعامل مع العملاء الذين يسرقون واحد منهم.
قبل بضع سنوات ، واجهنا مشكلة كيفية التعامل مع أكواب الماء المجانية. يبدو أن بعض عملائنا كانوا يملأونهم بمشروبات النافورة بدلاً من الماء. كانت هذه ، بالطبع ، سرقة - نقية وبسيطة ، لكننا شعرنا أن مواجهة العملاء المذنبين ستخلق جوًا سيئًا في مطعمنا وأردنا تغيير سلوكهم والحفاظ على ولائهم.
بينما كنا نفكر في كيفية التعامل مع هذا ، قرر أحد الشباب في طاقمنا أن يأخذ الأمور بين يديه. بينما كان يقوم بجولاته ، ويتفقد منطقة تناول الطعام ، صادف أحد المجرمين المزمنين. مشى إلى طاولته ونظر إلى شرابه في كوب الماء المجاني وقال ، "هناك خطأ ما في الماء ، إنها فوضى!" ثم التقط كوب الماء وقال بابتسامة ، "دعني أحضر لك بعض الماء العذب."
حسنًا ، علم الجاني المزمن أننا كنا نتعامل معه ، إلى جانب بعض المتفرجين الآخرين وأن هذه المشكلة لم تعد موجودة. لقد ضحكنا جميعًا بشكل جيد وتركت انطباعًا دائمًا عندي.
في الآونة الأخيرة ، كنا نزور ابنتنا وزوجها في ماريلاند وأخذونا إلى "كاليفورنيا تورتيلا". طلبنا طعامنا وانتقلنا إلى أسفل الخط وعندما وصلنا إلى منضدة المشروبات لاحظنا صورتين. إحدى الصور كانت بعنوان "Good Bob" وأظهرت "Good Bob" وهو يحمل كوب ماء وتحت الصورة التسمية التوضيحية ، "Good Bob فقط يضع الماء في كوب الماء الخاص به." الصورة الأخرى كانت بعنوان "Bad Bob" وأظهرت "Bad Bob" وهو يحمل كوب ماء. وتحت الصورة كان التعليق ، "Bad Bob يضع مشروبات النافورة في بلده كوب ماء. "اعتقدنا أن هذه طريقة رائعة ومبتكرة للتعامل مع هذه المشكلة ولاحظنا أنها تجلب الضحك والابتسامات للعملاء الآخرين أيضًا.
ZZZZZZ