المؤتمر السنوي الثاني للتعبئة والتغليف والملصقات


افتتح مؤتمر PLGA الثاني بكلمة موجزة من قبل ديك تشيسنوت الذي توقع أنه بعد الألفية ، بسبب التطورات التكنولوجية السريعة ، ستبدأ طريقتان للطباعة في الظهور والسيطرة على مجال التعبئة والتغليف والملصقات - الطباعة الرقمية والحفر ، أو شكل من أشكال الحفر . هناك أوجه تشابه بين العمليتين بسبب طبيعتهما الرقمية من العمل الفني إلى الطباعة النهائية والبساطة الأساسية.



الكلمات الدالة:

التعبئة والتغليف ووضع العلامات والطباعة وطابعات الملصقات



نص المقالة:

افتتح مؤتمر PLGA الثاني بكلمة موجزة من قبل ديك تشيسنوت الذي توقع أنه بعد الألفية ، بسبب التطورات التكنولوجية السريعة ، ستبدأ طريقتان للطباعة في الظهور والسيطرة على مجال التعبئة والتغليف والملصقات - الطباعة الرقمية والحفر ، أو شكل من أشكال الحفر . هناك أوجه تشابه بين العمليتين بسبب طبيعتهما الرقمية من العمل الفني إلى الطباعة النهائية والبساطة الأساسية.


تم تقديم العديد من العروض التقديمية بواسطة طابعات العبوات والملصقات ، والقادة المعترف بهم في قطاعات المنتجات / السوق الخاصة بهم ، مع تحديد إنجازاتهم بالإضافة إلى وجهات نظرهم حول مشكلة "الإدراك" التي يعاني منها الحفر في الصناعة. وغطت الجلسات الأخرى تقنيات الصحافة الجديدة ، وتكنولوجيا ما قبل الطباعة ، بالإضافة إلى التطورات في الأحبار والركائز.


أدى نوع الاجتماع المفتوح إلى تبادلات عديدة بين المقدمين والمتحدثين ومندوبي الكلمة حول موضوعات مثل المفاهيم الخاطئة من قبل مستخدم الحزمة / التسمية حول العملية والحاجة المستمرة للثقافة لابتكار أنظمة منخفضة التكلفة. حضر المؤتمر قطاع عريض من الصناعة ، بدءًا من طابعات الويب العريضة إلى شركات الويب الضيقة الأصغر. كان هناك أيضًا العديد من المندوبين الذين يستخدمون العمليات المتنافسة والذين حضروا المؤتمر لأنهم يفكرون في إضافة الجاذبية إلى قدرات الطباعة الخاصة بهم.


اقترح المندوبون أن تستمر مؤتمرات PLGA المستقبلية في توفير المتحدثين الذين يساعدون في توضيح المشكلات التي تخلق مفاهيم خاطئة حول الحفر ، وتسليط الضوء على التطورات في تقنية الحفر التي تستمر في جعلها عملية تغليف / طباعة الملصقات ، وربما إضافة متحدثين من تخصصات الطباعة الأخرى.


ومن أبرز الأحداث الأخرى عرض اللوحات لكل من الأعضاء المؤسسين الأصليين لـ PLGA. بعد ذلك ، تم انتخاب ضباط جدد بمن فيهم ديفيد سبينس من Graphic Packaging كرئيس ، تليها قائمة من ستة مديرين وبيل كلاين كمدير تنفيذي لشهر مارس 2000 أيضًا في فلوريدا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع