أسرار النشر الناجح المؤلف: جيلا


هل تساءلت يومًا ما الذي يتطلبه الأمر للتنافس بنجاح مع "اللاعبين الكبار" مثل Simon & Schuster وحتى الوصول إلى قمة الكومة؟ إذا كان هناك شيء مثل المعادلة السحرية للنجاح ، فإن قصة جيلا ، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا ، الحلم الأمريكي ، يمكنها بالتأكيد أن تجعلك مؤمنًا أيضًا. إن إتقان فن الممكن هو جوهر كتاب Geela الجديد حيث رسالتها هي أن الممكن دائمًا يتجاوز المستحيل.

إنها حقيقة واقعية مفادها أنه لا أحد ولا حتى "الكبار" (دور النشر الكبيرة) محصن ضد خطر الفشل وحتى الخروج من العمل وليس بسبب نقص الموارد ولكن بسبب الافتقار إلى الابتكار والرؤية العالية ومواكبة التغيير الحتمي. في الواقع ، تتبنى العديد من الشركات نهج الرضا المتمثل في "مقاس واحد يناسب الجميع" للتسويق والترويج مع موقف متهالك يتمثل في "العمل كالمعتاد" و "نحن الأفضل ، أنت البقية" يخنق التفكير الابتكاري (التفكير خارج الصندوق) وهو أمر ضروري للغاية للبقاء والازدهار في صناعة ديناميكية ومنافسة للغاية حيث التغيير هو القاعدة والحفاظ على النجاح هو الاستثناء.

لقد كانت تجربة Geela كمؤلفة ذات دعم ذاتي ومنشورة ذاتيًا ، حيث يمكن تحقيق درجات أكبر من النجاح من قبل أي شركة نشر بغض النظر عن حجمها أو ظروفها ببساطة من خلال تنفيذ المبادئ التالية للنجاح التي نجحت مع شركتها GLOBAL VISION MEDIA:


إنها ليست أهليتك بل موقفك - الموقف الرابح يمكن أن يعني الفرق بين النجاح والفشل. النجاح هو مسألة إدراك وتكافؤ الفرص في العمل. أنت ناجح بقدر ما تحدد عقلك. لذلك لا تخافوا من التصويب عاليًا. دع قصة المحرك الصغير الذي يمكن وديفيد وجالوت تلهمك. بينما اعتقد بعض الناس أن جالوت كان أكبر من أن يضرب ، اعتقد ديفيد أنه كان أكبر من أن يخطئ.

ندرك أن الأحلام والطموحات للنجاح ليس لها تاريخ انتهاء - فهذه مواعيد نهائية مصطنعة مفروضة ذاتيًا وهي قاتلة صامتة للإبداع والتحفيز.

ما يحدد مستوى نجاحك أو مستوى فشلك ليس نقص الموارد ولكن نقص الإبداع (الحيلة) والرؤية العالية والإيمان (تذكر ، التاركين لا يفوزون أبدًا والفائزون لا يستسلمون أبدًا).

بغض النظر عما تم غسل دماغك لتصدقه ، لا تقلل أبدًا من قدرتك على كتابة سيناريو حياتك الخاص والتحكم في مصيرك إما بإيجاد طريقة أو صنع طريق. أيضًا عندما تفهم الفرق بين جعل الأشياء تحدث مقابل السماح للأشياء بالحدوث ، فسوف تقوم بإنشاء كل ما هو ضروري للوصول إلى وجهتك حتى عندما تكون كل الاحتمالات ضدك. لم تعد مضطرًا للانتظار أو أن تكون تحت رحمة التوزيع والمكتبات التقليدية لأنها تخفي كتابك بين العناوين التنافسية على أرففها. مصيرك بين يديك وكل ما تحتاجه يديك هو الاستفادة من القوة الهائلة للتكنولوجيا الحديثة المتاحة الآن لـ "الرجل الصغير" أيضًا من أجل التنافس بنجاح وحتى تجاوز "اللاعبين الكبار. " سيخبرك أي شخص ناجح عصامي أن أي شيء ممكن بالفعل خاصة لأولئك الذين يؤمنون به.

قم بتطبيق نهج Kaleidoscope على جهودك التسويقية والترويجية - على الرغم من وجود عدد محدود من القطع ، يمكن إنشاء عدد لا حصر له من التركيبات والإمكانيات ببساطة عن طريق إعادة ترتيبها. أنت مقيد فقط بخيالك وإرادتك.

لا تستخدم طريقة كريستوفر كولومبوس في التخطيط لعملك إذا كنت جادًا في الوصول إلى وجهتك المتمثلة في الإبحار السلس إلى عالم جديد من النجاح مع المجد. إذا فشلت في التخطيط بشكل صحيح ، فأنت تخطط للفشل بشكل افتراضي. لا يمكن المبالغة في قوة التخطيط الاستراتيجي المدعوم ببنية تحتية صلبة - فهو ما يصنع أو ينهار بغض النظر عن جودة منتجك (كتاب). ستكون الخطة التآزرية المعمول بها بمثابة بوصلة لتوجيه أفعالك وتقييم أدائك وإدارة عملك بشكل أكثر ربحية.

تتطلب خطة التسويق الجيدة مهارة المشعوذ في السيرك بشكل أساسي بسبب عوامل مثل مرحلة دورة الحياة المختلفة لكل عنوان في أي وقت. في حالة Geela الخاصة ، باعتبارها قائمة بذاتها ، كان ولا يزال موقفًا فريدًا متعدد الأوجه مع العديد من المشاريع الجارية في وقت واحد ، بما في ذلك كتاب جديد تمامًا وألبوم موسيقي وتجميع حفل موسيقي من فئة النجوم مع موسيقى رئيسية منتجون كجزء من منظمة Geela غير الربحية ، ONE SPIRIT ، ONE WORLD (مكرسة لتعزيز السلام العالمي مع التركيز على قضايا الأطفال) ، نظرًا لأن جيلا هي مغنية ومؤلفة أغاني لها العديد من الألبومات والجوائز ومراجعات الهذيان ، وهي مؤلفة ذات رؤية ولفترة طويلة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع